الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. طائرة خاصة تنقل محمد صلاح والنني إلى الجابون للمشاركة مع منتخب مصر

صلاح
صلاح

وافقت السلطات الإنجليزية على سفر محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومحمد النني لاعب فريق آرسنال إلى الجابون، للمشاركة مع منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم.

ويلتقي منتخب مصر الوطني، مع الجابون، يوم الأحد المقبل، بحثاً عن النقطة السادسة قبل انتهاء فترة التوقف الحالية، أملاً في الاحتفاظ بالصدارة دون منازع.

وسيعود محمد صلاح والنني، إلى إنجلترا، عقب انتهاء مباراة الجابون، على متن طائرة خاصة.

وفقد منتخب مصر خدمات محمد صلاح ومحمد النني، أمام أنجولا، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى، من تصفيات كأس العالم، بسبب قيود كورونا.

وتغادر بعثة منتخب مصر الأول، القاهرة، غدا الجمعة، متجهة إلى الجابون، على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسفر البعثة على متن طائرة خاصة خوفا من الإرهاق، وكذلك كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وفازت مصر بهدف نظيف على أنجولا، بهدف دون رد،أمس الأربعاء، في بداية مشوارها في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام القادم، في لقاء احتضنه استاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر أن يشارك محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب وسط آرسنال، أمام الجابون، بعد غيابهما أمام أنجولا، بسبب قيود كورونا.

يذكر أن منتخب الجابون، خسر أمام ليبيا، أمس الأربعاء، بهدف دون رد، في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة رمضان صبحي، أمام الجابون، بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة أنجولا، أمس الأربعاء.

وسقط رمضان صبحي في تدخل مع لاعب أنجولا، وقام طبيب المنتخب بإجراء الإسعافات الأولية وأكمل اللاعب المباراة.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون كالتالي:

محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.