الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 05:08 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة تجديد الأهلي لعقد أنتوني موديست

موديست
موديست

حسم مسؤولو النادي الأهلي، موقفهم النهائي من مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي أنتوني موديست، وذلك بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2024.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر ، للعودة إلى المشاركة في مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك بمواجهة نظيره الإسماعيلي مساء يوم الأربعاء المقبل.

حقيقة رحيل موديست

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب عدم الظهور بالمستوى المطلوب لدى جماهير الأهلي.

ويرتبط الفرنسي موديست بعقد مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد قابل للتجديد، إذا وصلت نسبة المشاركة مع المارد الأحمر إلى 70 %، إضافة إلى إحراز عدد أهداف معين خلال الموسم الجاري.

وقبل نهاية الموسم الأول للمهاجم موديست مع الأهلي، لم حقق اللاعب نسبة المشاركة المتواجده في العقد، بجانب عدم إحراز الأهداف المتفق عليها خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

شبانة: غرامات مالية كبيرة على ثنائي الأهلي والزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.