الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 02:27 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود سعد لـ محمد رمضان: أنت مغرور محتاج تهدى شوية

رمضان
رمضان

شن الإعلامى محمود سعد، هجوم قوى على الفنان محمد رمضان، وتحدث عن ازماته المتكررة وآخرها أزمة الطيار وحصوله على الدكتوراة الفخرية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتحدث عن قصة الفنانة حلا شيحة مع الحجاب.

وقال محمود سعد، إن الفنانة حلا شيحة أخلاقها عالية واحلامها كبيرة جدا، ويجوز أن تمر بفترات من عدم الاتزان، وتناقض آرائها لا علاقة له بشخصيتها الجميلة وأخلاقها المثالية التي التمسها من تعامله المباشر معها.

ووجه محمود سعد نصيحة لـ محمد رمضان، بعدم افتعال الأزمات ومحاولة التركيز على مستواه المهني.

وقال محمود سعد بالفيديو، موجها رسالته للفنان محمد رمضان: “صلح مشكلة الطيار روح للعيلة واعتذر، وادفع بدل التعويض عشرة، ومتخليش الحياة تغرك، خلي بالك في ناس بتحبك، أنت لسه صغير وبتمثل كويس، أعمل حفلات واتبسط، وحافظ على نفسك أنت صغير لسه اللي عملته غلط صلحه”.

وأضاف في نصائحه لمحمد رمضان: “انت مغرور محتاج تهدى وتصلح أخطائك، عندك 25 سنة وكنت بتاخد 30 مليون جنيه، فريد شوقي مخدش الأرقام ديه، وده يلخبط بلد، محمد رمضان ابننا وأنا مش مبسوط باللي حصل”.

وتابع: “أنا معرفش والدتك ولا أعرف هتقولك أيه، وأقعد جمب والدتك وشوفها هتقولك أيه، وأعمل اللي تقولك أي هتلاقي حياتك اجمل”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.