الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:21 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فراج يشارك فى مسلسل ”الغرفة 207”

محمد فراج
محمد فراج

يشارك النجم محمد فراج، فى بطولة عمل درامي جديد يحمل اسم "الغرفة 207"، والذي تدور أحداثه في قالب من الرعب والإثارة والغموض، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

جدير بالذكر، أن فراج يستعد لتصوير المشاهد المتبقية في فيلم "أهل الكهف" في تركيا.

ويضم العمل أكثر من 16 نجما ونجمة، منهم :خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، عبدالرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وإنتاج وليد منصور.

وكان فراج، قد شارك في رمضان الماضي بمسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي ومحمد ممدوح، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، وقدم من خلاله شخصية الشيخ مؤنس، كما قدم في مسلسل ضد الكسر بطولة نيللي كريم، شخصية كريم، والعمل كان من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy