الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يوجه نصيحة للشباب: أعمل شئ أنت مؤمن بيه

رمضان
رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن فيديو جديد له عبر خاصية الاستورى على حسابه الرسمي فى موقع الصور والفيديوهات الشهير ووجه من خلاله رسالة إلى جمهوره من الشباب ليحثهم على التمسك بأحلامهم وتحقيقها.

وظهر رمضان بفيديو من لقائه في قناة الجديد اللبنانية، وفيه يتحدث إلى الشباب.

وقال محمد رمضان في الفيديو: "أعمل شيء أنت مؤمن به ومقتنع به ودارسه كويس، وزي ما قال علي كرم الله وجهه الوعي قبل السعي، أقعد مع نفسك بفنجان قهوة وفكر أنا عايز إيه من الدنيا ومن الحياة".

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرا عن حصوله على شهادة الدكتوراة الفخرية أثناء زيارته لدولة لبنان، متوجها بالشكر إلى وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني"، وذلك بعد استلامه شهادة من المركز الثقافي الألماني في لبنان.

تسبب تكريم محمد رمضان في إعلان عباس مرتضى وزير الثقافة اللبناني وفريد بوسعيد نقيب الموسيقيين ونعمة بدوي نقيب ممثلين لبنان في تكذيب إدعاءات رمضان، مشيرين إلى أنهم لا علاقة لهم بالتكريم، واستنكارهم منح مركز ثقافي شهادة الدكتوراة الفخرية لأي شخص.

وبعدها بأيام أصدر المركز الثقافي الألماني الدولي بيانًا ينص على سحب شهادة الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان، كما قام المركز بتقديم اعتذار للشعب المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.