الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الهضبة وشاكوش”.. الجمهور يهاجم مطرب المهرجانات بعد مقارنة نفسه بـ عمرو دياب

الهضبة وشاكوش
الهضبة وشاكوش

اثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش جدل واسع من خلال تعليقه على مقطع الفيديو الذي تضمّن إشادة أحد المعجبين «أردنى الجنسية» به وتشبيهه بالفنان عمرو دياب، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قائلًا: الحمد الله شهادة أعتز بيها من جمهوري في الوطن العربي والعالم، ربنا يخليكو ليا ودايمًا في ضهري، تحيا بلدي مصر أم الدنيا.

وجاء في الفيديو أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا، وصراخ أحد جمهوره «للإشادة به» ومقاطعته أثناء الغناء بقوله: «أنا من الأردن، وعايز أقول من هنا إن حسن شاكوش أفضل واحد في مصر والعالم العربي، مصر فيها اتنين عمرو دياب وحسن شاكوش وبس».

وتسبّب مقطع الفيديو في إثارة الجدل بين متابعيه وانقسامهم ما بين مؤيد ومعارض، حيث كتب أحد المتابعين قائلًا: عمرو دياب وحسن شاكوش؟ ده شارب سيجارتين.

وعلّق متابع آخر بقوله: انت بتهزر يا حسن، مصر مفيهاش غيرك إنت وعمرو دياب؟! أومال فين مجدى شطة؟ والله بتهزر.

وأشاد متابع آخر بالمطرب حسن شاكوش، بقوله: الحمد لله على حب الناس، ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان، شاكوش واحد بس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.