الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:27 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإعلامى والأسطورة.. محمد رمضان يسخر من هجوم عمرو أديب عليه بسبب الدكتوراه الفخرية

عمرو ورمضان
عمرو ورمضان

سخر الفنان محمد رمضان من هجوم الإعلامي عمرو أديب عليه أمس في برنامجه "الحكاية"، بعد أن التقط الفنان الشاب صورًا تذكارية بجوار مرفأ بيروت.

ونشر محمد رمضان فيديو لعمرو أديب عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" خلال الهجوم عليه في حلقة الأمس.

واستعان بمقطع فيديو من فيلمه "واحد صحيح" وهو يضرب الفنان حسن عبد الفتاح في أحد مشاهده، كما استعان بأغنية عبد الحليم حافظ التي تقول "تاني تاني تاني راجعين أنا وانت تاني".

وقال عمرو أديب في حلقة أمس: "دكتور محمد راح اتصور في مرفأ بيروت وقرر يعمل فوتوسيشن هناك، قال يعني بيتضامن مع أهالي الضحايا راح واخد الفوتو سيشن ومركب عليه أغنية من بتوعه وكإن هذا الموقع يصلح لعمل فيديو كليب".

واستطرد: "ما فعله محمد رمضان شيء مؤلم للبنانيين أثار إستيائهم، محمد رمضان فاكر أن العالم مقفول ومحدش هيعرف أو يسمع ، واللي زاد وغطى انه وقف في مكان ناس ماتت فيه من لبنان".

وتساءل: "هو ليه بيعمل كده؟، اللبنانيين زهقوا من اللي بيحصل ومحدش عارف هو عايز إيه؟ربنا يهديه".

كان محمد رمضان قد حصل على حكم لصالحه في قضيته مع الإعلامي عمرو أديب حيث قضت محكمة جنح الشيخ زايد وأكتوبر في أغسطس الماضي في دعوى اتهام الفنان محمد رمضان، للإعلامي عمرو أديب، بسبه وقذفه إثر هجومه عليه في حلقة سابقة عليه، عقب انتقاده لفيديو «الفلوس» الشهير الذي نشره الفنان بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، عبر برنامجه «الحكاية» والمذاع على فضائية أم بي سي، بتغريمه 10 آلاف جنيه.

وأضافت الدعوى أنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعا عاما بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته، وأن المتهم قد ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة أم بي سي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.