الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حرب الفراولة.. نجلة هيفاء وهبى تنافسها فى الجمال عبر منصات السوشيال ميديا

هيفاء ونجلتها
هيفاء ونجلتها

جذبت زينب فياض نجلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أنظار متابعيها على السوشيال ميديا، من خلال إطلالة جديدة لها، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وخطفت ابنة هيفاء وهبي الأنظار بإطلالة جديدة، مرتدية فستاناً باللون البرتقالي، وتركت خصلات شعرها البني الناعم منسدلا لأسفل الظهر بطريقة جذابة.

ونافست هيفاء نجلتها في الجمال حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير.

وارتدت هيفاء، فستان أزرق مزركش بالورود، وهو ما لاقى إعجاب عدد كبير من متابيعها على موقع التواصل الاجتماعى.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى الغنائية كانت ديو "لو كنت" مع النجم ​أكرم حسنى​، من كلمات وألحان أكرم حسنى، وتوزيع موسيقى لـ توما، كما أحيت منذ أيام حفل غنائى فى الساحل الشمالى بمشاركة فرقة "ديسكو مصر" والفنان أكرم حسنى.

وكشفت زينب فياض عبر حسابها على موقع انستجرام عن تفاصيل إصابتها فى أنفها نافية ما تردد بشأن إجراء عملية تجميل.

وقالت زينب فياض: كنت أعانى من اعوجاج فى غضروف الأنف وهو ما كان يسبب عدم القدرة على التنفس.

وتلقت زينب فياض عديدًا من التعليقات من جانب متابعيها الذين أعربوا عن غضبها بسبب الاتهامات الكثيرة التى تعرضت لها زينب بأنها ترغب فى أن تغير من شكل أنفها لتصبح مثل أنف والدتها هيفاء وهبى وهو أمر عار تماما من الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.