الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:44 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق لـ حسن شاكوش بعد قرار إيقاف منحه تصاريح الغناء

حسن شاكوش
حسن شاكوش

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاصيل التحقيق معه اليوم فى نقابة المهن الموسيقية، بسبب خلافه مع الفنان رضا البحراوي على هامش حفل أحياه معًا في الساحل الشمالي.

وقال حسن شاكوش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه الذي يقدمه عبر شاشة قناة «صدى البلد»، أنه حتى هذه اللحظة لم يهاتف أحدًا من نقابة المهن الموسيقية وفوجئ بقرار إيقافه ومنع منحه تراخيص للغناء، على السوشيال ميديا.

أشار حسن شاكوش إلى أنه لم يقصد إهانة رضا البحراوي، والألفاظ التي قالها كانت رغمًا عنه، ولم يقصد أن يصبح في مشكلة جديدة مع نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف شاكوش أنه اعتذر هو والفنان رضا البحراوي أمام الجمهور ونقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، في فيديو نشره الثنائي عبر حسابتهما بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أوضح حسن شاكوش خلال المداخلة: «اتشتمت برضو بأمي فالموضوع ضايقني، وأنا اتصالحت مع رضا وإحنا إخوات، دي أول غلطة لينا في النقابة وعمري ما بحب أرد، وأنا بسمع شتيمتي قصاد عيني وباخد بعضي وأمشي، وأنا بحب جمهوري».

وعن ظهور حسن شاكوش في حفل غنائي للفنان عمر كمال بالساحل الشمالي، أوضح شاكوش أنه لم يغنِّ واحترم قرار نقابة المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أنه رقص مع الجمهور فقط، قائلًا: «أنا مغنتش خالص، ورقصت مع جمهوري بس وقعدت تاني، ودون ذكر أسماء إعلامي كان عايزني أطلع معاه في برنامج وأنا مرضيتش وبدأ يسخن الناس والإعلام عليا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.