الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:49 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بكلمات رومانسية.. حنان مطاوع تغازل زوجها بمناسبة عيد زواجهما الخامس

حنان وزوجها
حنان وزوجها

غازلت الفنانة حنان مطاوع، زوجها بمناسبة عيد زواجهما الخامس حيث ظهرت وسط أجواء رومانسية نشرت كواليسها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "كل سنة وانت حبيبي وسندي وصديقي وابو بنتي، خمس سنين زواج عقبال العمر كله".

وخطفت مطاوع الأنظار اليها في الصور التي شاركتها مع متابعيها وجمهورها، حيث ظهرت برفقة زوجها في أحد المطاعم وسط أجواء رومانسية وورد باللون الأحمر، وسرعان ما حصدت الكثير من التعليقات والإعجابات.

وظهرت حنان مطاوع مؤخراً، ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج "فرصة أخيرة" على قناة ON، وتحدثت خلال اللقاء عن والدها الفنان الراحل كرم مطاوع وأنها تمنت أن يكون على قيد الحياة ليفرح بنجاها، وكشفت عن الوصية التي وصاها بها، وتطرقت للحديث عن أعمالها الفنية والتي كانت آخرها القاهرة كابول والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

"القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة