الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الضراير.. زوج منة عرفة يكشف عن صورة تجمعها مع زوجته السابقة ويعلق: الثانية والثالثة

منة وزوجها
منة وزوجها

شارك الفنان محمود المهدى زوج الفنانة منة عرفة بصورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وتحديدا عبر خاصية الاستورى حيث تجمع الصورة بين طليقته أو زوجته الثانية وزوجته الحالية الفنانة منة عرفة.

وعلق محمود المهدى على الصور، قائلا: “الزوجة الثانية والزوجة الثالثة”.

وأثارت هذه الصورة والتعليق المنشور معها حالة من الجدل الواسع ودفع الكثير من متابعيه لتوجيه عديد من علامات الاستفهام حول سر هذه الصورة التى تجمع بين الطرفين وهل هناك علاقة بينهما ام لا.

كانت الفنانة الشابة منة عرفة أعلنت عن إقامة مسابقة للجمهور، بحيث يتمكن الفائز من حضور حفل زفافها.

وظهرت منة عرفة، رفقة زوجها “محمود المهدي”، في بث مباشر، عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت أنها ستعلن، عن أسماء الفائزين خلال فيديو على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت منة عرفة إن هناك 10 فائزين سيحضرون حفل زفافها، من بداية اليوم إلى آخره، موضحة أنها رتبت أن يقتصر الزفاف على عدد قليل من الحضور؛ لذا ستكون المسابقة فقط لـ10 أشخاص.

محمود المهدى تزوج ثلاث مرات آخرهم منة عرفة، والمرة الأولى كانت من فتاة خارج الوسط الفني وأنجب منها 3 أبناء، والزوجة الثانية تسمى نادين وهي من خارج الوسط الفني.

أول أعماله القريبة هو فيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.