الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. بيتر ميمي برفقة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبى من كواليس ”من أجل زيكو”

من أجل زيكو
من أجل زيكو

شارك المخرج بيتر ميمي جمهوره ومحبيه بصورة من كواليس فيلمه الجديد "من أجل زيكو"، وظهر في الصورة هو وبجانبه العديد من الفنانين أبطال الفيلم.

ونشر المخرج بيتر ميمي الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «فيلم من أجل زيكو انتظروا الرحلة الشتاء القادم إن شاء الله».

ويظهر المخرج بيتر ميمي وبجانبه العديد من الفنانين منهم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة منة شلبي والفنان محمود حافظ والفنان محمد محمود والصورة من كواليس العمل التقطت أثناء تصوير الفيلم.

وتدور أحداث فيلم من أجل زيكو حول رجل يعمل على سيارة موتى ويجسد دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وتقوم بتجسيد دور زوجته الفنانة منة شلبي ويعاني والد هذا الرجل من مرض الزهايمر، ومع مرو الأحداث تقابل مذيعة هذا الرجل الذي يعمل على سيارة الموتى وتصل إلى منزله عن طريق الخطأ لتخبره أن ابنه فاز بجائزة كبيرة نظرًا لذكائه الخارق، وتتابع بعدها الأحداث.

ويشارك في فيلم من أجل زيكو العديد من النجوم منهم منة شلبي وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس وشيكو ومحمود حافظ ومحمد محمود والفيلم من تأليف مصطفى حمدي الهواري وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.