الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الغندور يكشف مصير صفقة ضم عبد الله السعيد للزمالك

أكد خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم أن هناك جلسة جمعت حسين لبيب رئيس الزمالك وممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز بسبب رغبة الزمالك فى التعاقد مع عبد الله السعيد ، وطلب بيراميدز الحصول على 30 مليون جنيه".

وأضاف: " الزمالك يرى المبلغ مبالغ فيه للغاية ومجرد تطفيش من بيراميدزللصفقة وخلال المفاوضات بين الطرفين عرض بيراميدز تقليل المبلغ شريطة الحصول على لاعب من الزمالك على أن يكون مصطفى فتحى أو أحمد فتوح أو عبد الله جمعة أو محمد عواد أو محمد أبو جبل وهو مارفضه الزمالك أيضاً".

وتابع الغندور:" حالياً المفاوضات متوقفة بين الطرفين والزمالك رفض دفع 30 مليون جنيه ورفض فكرة الصفقات التبادلية ، ويعتمد على قدرة عبد الله السعيد على إقناع ناديه برغبته فى الرحيل عن النادى لرغبته فى الاعتزال بالقلعة البيضاء".

وأشار الغندور أن عبد الله السعيد لن يكون لاعباً فى الزمالك فى وجود مثل هذه المفاوضات من بيراميدز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.