الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عائلتها تجاهلت تهنئتها.. قصة حب نجلة عمرو دياب وخطيبها التى أشعلت السوشيال ميديا

نور وخطيبها
نور وخطيبها

تصدرت نور دياب نجلة الهضبة عمرو دياب والفنانة شيرين رضا مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، بعد إعلانها نيتها على الزفاف خلال بث مباشر وصور خاصة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأبدت سعادتها الكبيرة للتجهيز للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج.

وتحدثت نور لجمهورها من خلال الفيديو قائلةً: أستعد خلال الفترة المقبلة للانتقال للعيش جنوب لندن، كاشفة أنها ترتدِ خاتم خطوبتها حاليًا حيث كشفت عن الخاتم من خلال صفحتها بموقع إنستجرام بعد إجراء بعض التعديلات عليه.

فيما كشفت نور عمرو دياب، عن صور طلب عرض الزواج عليها داخل حديقة، حيث نشرت على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة تظهر يدها وهي ترتدى خاتما بسيطا، وصورة أخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية ليلبسها الخاتم بعيدا عن الصخب والاحتفال الكبيرة.

وظهرت نور بفستان بسيط مزين بالورود، في حين اختار خطيبها إطلالة كاجوال، وعلقت على الصور: "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وقدم لي عرض زواج"، ولم توضح نور، إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

وجّهت نور عمرو دياب رسالة رومانسية لخطيبها كيران، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: أحبك، فاجأني حب حياتي بهذه المفاجأة، وقلت نعم.

وردّ خطيبها كيران على صور خطوبتهما عبر انستجرام في التعليقات، معبرًا عن حبه الشديد لها وقال: أحبك أيضا، أنت حياتي، لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك وخلق الكثير من الذكريات سويًا، أنت جعلتِني أود أن أكون أفضل رجل، ودائما سأكون بجانبك وأدعمك، معا حتى النهاية.

وتجاهلت عائلة عمرو دياب التعليق أو المباركة لنور، فلم تعلق سوى شقيقتها جنى عمرو دياب، وقالت لها: مبروك.. متحمسة وسعيدة بشدة لكم، بينما لم تعلق والدتها شيرين رضا ووالدها عمرو دياب وباقي أشقائها.

يحمل خطيب نور عمرو دياب الجنسية البريطانية ومن أصول أفريقية من دولة غانا، إلا أن ملامحه أوروبية، ويعمل خطيبها مدرب رياضي، ويحرص دائما على نشر فيديوهات الملاكمة.

ونور عمرو دياب تبلغ من العمر 31 عامًا، حيث إنها من مواليد 1990، وجاء انفصال والديها عمرو دياب وشيرين رضا بعد عامين فقط من إنجابها.

وبعد ولادة شيرين رضا لابنتها نور، قررت الابتعاد عن الفن لمدة تقترب من الـ10 سنوات، حتى تتفرغ لابنتها وتهتم بها، ثم قررت العودة للفن مرة آخرى، بعدما سافرت ابنتها لاستكمال دراستها والاستقرار في لندن.

وقدم والدها عمرو دياب أغنية لها وهي حبيبتي يا نور العين عام 1996، وكانت نور حينها لديها 6 سنوات، ونالت الأغنية على إعجاب الكثيرون، كما كان يحرص دائما على اصطحابها معه إلى الاستديوهات حتى تتعلم الموسيقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة