الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

دماغ كيروش.. معلومات عن خطة إنقاذ منتخب مصر

كيروش
كيروش

كشف ضياء السيد المدرب العام الجديد لمنتخب مصر الأول كواليس اختياره ضمن الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش

وأكد مدرب الفراعنة أن رئيس اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد، تواصل معه، الثلاثاء، لاستطلاع رأيه في إمكانية التواجد بالجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري في منصب "المدرب العام"، مع أحد الخيارين، إما مدير فني مصري كبير أو مدرب أجنبي.

وتابع السيد أنه أبلغ رئيس "الجبلاية" وقتها موافقته على العمل بالجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، أيا يكن اختيار الاتحاد، فهو "جاهز ومستعد لخدمة بلده بأي وقت".

ووجه مدرب منتخب مصر شكره لاتحاد الكرة والمسؤولين عن الرياضة، "على ثقتهم في اختياره ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة"، مشيرا إلى أنه "ابن من أبناء منتخبات مصر".

وعلق السيد على اختيار كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول، بالتأكيد على أنه "مدرب عالمي وصاحب اسم كبير في عالم التدريب بأوروبا، وله خبرات تدريبية كبيرة".

وبشأن المرحلة المقبلة، أوضح السيد أنه "يدرك جيدا طبيعة وأهمية منصبه بالجهاز الفني لمنتخب مصر"، لافتا إلى "ضرورة الاستمرارية من أجل الإنتاج لتجاوز المرحلة المقبلة، مشيرا إلى صعوبة مواجهة ليبيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

.

وتابع السيد أن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر "سيجتمع في الفترة المقبلة من أجل التحضير الأمثل لمباراتي ليبيا ووضع خريطة العمل، وصياغة نظام بالتنسيق مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يتعلق بإقامة معسكرات ومباريات ودية خلال الفترات القادمة".

وشدد المدرب العام في تصريحات لقناة سكاي نيوز على أهمية دعم الجمهور المصري للمنتخب في الفترة المقبلة، ومساندة الجهاز الفني من أجل تحقيق الحلم الكبير بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، إسناد مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، يعاونه ضياء السيد مدربا عاما، ومحمد شوقي مدربا مساعدا، على أن يتولى عصام الحضري مهام تدريب حراس المرمى.

وأشار بيان الاتحاد المصري إلى أن جهاز كيروش سيضم مساعدا أجنبيا له، ومحللا للأداء، وأخصائيا للتأهيل، فيما سيكمل الاتحاد اجتماعاته في الفترة المقبلة لاختيار الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.