الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

إسعاد يونس تكشف أسرار دخولها مجال الفن وحكايتها مع سمير غانم

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تصدرت الفنانة إسعاد يونس مؤشرات البحث في جوجل بعد لقاءها أمس في برنامج «سهرانين»، المذاع علي شاشة «on»، ويقدمه الفنان أمير كراره، حيث تحدثت عن بداية دخولها إلي مجال التمثيل، لافتة إلى فضل الفنان سمير غانم عليها.

وأوضحت الإعلامية إسعاد يونس، أنها كانت تذهب مع والد ابنتها لحضور «البروفات»، قائلة: «كنت أذهب مع والد ابنتي أستاذ نبيل الهجرسي، لحضور البروفات، وخلال ذلك سألني أستاذ نور الدمرداشي عن رغبتي في التمثيل معهم، وشاركت مع أستاذ نور الدمرداشي في سهرة فيلمية تحت اسم «جريمة لم تكتمل» والتى كانت من بطولة صلاح ذو الفقار، وناهد جبر، ونبيل الهجرسي، ومحمد خيري».

وأضافت: أنها اتجهت إلي الاذاعة بعد ذلك: «كملت في الاذاعة بعد هذا العمل، حتى قابلت سمير غانم»، واصفة دعمه لها «هو الذي فتح لى الباب علي مصراعيه».

وأشارت إلى كيفية عملها في إذاعة الشرق الأوسط قائلة: «كنا نذهب إلي اذاعة الشرق الأوسط، وسط مجموعة من الفنانين منهم إكرام شعبان، إيمان عمر، وحسني غنيم، ومحي محمود، وكانت علي رأسنا إيناس جوهر وكنا نقوم بالعمل في أي وقت، ومن خلال قيامنا ببرامج فنية مع كثير من الأشخاص، اتسعت دائرة معرفتنا وسط نجوم الفن، والذي كان من بينهم سمير غانم».

وتحدثت عن علاقتها بسمير غانم قائلة: «سمير غانم هو صاحب الفضل عليا، وتزامن معرفتي به في هذا الوقت أنه كان صديق زوجي، ومن خلال ذلك استطعنا أنا وإيناس حضور بروفات الكثير من الأعمال مثل مدرسة المشاغبين، وفندق الأشغال الشاقة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.