الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعرضه لانتقادات.. محمد كيلانى يكشف سر ارتدائه السلسلة

كيلانى
كيلانى

حرص المطرب والفنان محمد كيلاني، على توضيح سبب ارتدائه السلسلة، ورد على الانتقادات التي وُجِّهت له بسببها خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم على شاشة cbc، معبرًا عن استيائه الشديد من منتقديه، وقال إن السلسلة تحمل اسم ابنه ويعتز بها ولا يفكر نهائيًا في خلعها.

ونشر كيلانى صورة للسلسة، ويظهر عليها اسم ابنه، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام، وعلق عليها: لابس سلسلة عليها اسم ابني وبعتز بيها جدًا ولو فكرة إني قلعتها هتخليني راجل زيك فميشرفنيش إني أقلعها.

وأضاف قادر أدخل أرد على كل واحد بيجيب في سيرتي وسيرة أهلي بس أبويا اللي رباني ومش عجبك تربيته ده علمني إني ماردش من ورا كيبورد ولو هرد فاهرد في الوش وإديك سمعت اتخنقت مع 60 راجل بس إنت هتبقي محتاج معاك 6000 صباح الفل.

كيلاني كان قد حلّ ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم على شاشة cbc، وتحدّث عن بداياته الفنية ورفض والده دخوله عالم الفن، كما تطرق إلى بداياته الفنية، وأول عمل له مع الفنانين الكبيرين عادل إمام ويحيى الفخراني، كما تحدث أيضًا عن علاقته بطليقته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.