الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالبث المباشر.. أكاديمية البحث العلمي تدعو علماء مصر للمشاركة في لقاء مع معهد العلوم النووية بروسيا

يستقبل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الدكتور محمود صقر غداً مدير المعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا الإتحادية مصحوباً برؤساء المعامل البحثية وعدد من سفراء الدول الأعضاء بالمعهد علي رأسهم سفير روسيا الإتحادية ورومانيا وبلغاريا وجنوب أفريقيا والتشيك ومندوبي سفارات كازاخستان وسلوفكيا والمجر إلي جانب روؤساء الجامعات والمراكز البحثية المصرية وكوكبة من العلماء المصريين علي مدار يومين في ورشة عمل هامة لتعزيز أواصر التعاون مع المعهد ومناقشة ترقية عضوية مصر بالمعهد المتحد من عضو منتسب منذ عام 2009 إلي شريك أساسي.

ومن الجدير بالذكر أن الإتفاق علي عقد ورشة العمل جاء بناءاً علي مباحثات رئيس أكاديمية البحث العلمي مع رئيس المعهد بحضور سيادة السفير إيهاب نصر سفير جمهورية مصر العربية بروسيا الإتحادية في شهر يوليو الماضي.

ونظراً لأهمية الحدث وضرورة مشاركة مجتمع البحث العلمي في المباحثات كونهم المستفيد الأساسي من تعزيز التعاون بين البلدين دعت أكاديمية البحث العلمي جميع المهتمين والإعلام المصري للمشاركة في الإنضمام للبث المباشر غداً في تمام الساعة العاشرة صباحاً من خلال الرابط التالي https://zoom.us/j/99756754496?pwd=dUh5YmxkWkJPNVhjTW1WNTZvYUJqdz09 وهو البث الذي ينقل الجلسة الرئيسية للحدث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.