الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:22 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. أول ظهور لـ محمد سعد بعد شائعة وفاته

محمد سعد
محمد سعد

حرص النجم محمد سعد على طمأنت جمهوره على حالته الصحية بعد تداول شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاته متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا» خلال الساعات الماضية.

ونشر سعد صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، وعلق عليها بقوله: «صبح صبح على كل حبايبي، أنا بخير وبشرب قهوتي وبكتب لكم البوست كمان، متصدقوش حاجة غير من على صفحاتي الرسمية فقط».

وتصدر محمد سعد تريند محرك البحث «جوجل»، أمس السبت، بعد أن لاقت شائعة وفاته تداولاً واسعاً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع مكتبه الإعلامي لنفي الشائعة والتأكيد أن الفنان ما زال حياً يرزق.

وكانت آخر أعمال محمد سعد في السينما مشاركته في بطولة الجزء الثاني من فيلم «الكنز.. الحب والمصير»، إذ جسد شخصية «الكتاتني» التي لاقت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وشاركه البطولة كل من محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، محيي إسماعيل وكوكبة من النجوم، من إخراج شريف عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.