الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل خطوبة بريتني سبيرز بخاتم ألماس

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

قررت المطربة الأمريكية العالمية بريتني سبيرز، بمفاجأة جمهورها ومتابعيها بالإعلان عن نبأ خطبتها، أمس عبر صفحتها بموقع “إنستجرام”.

جاء ذلك وفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، والتى كشفت نجمة البوب ​​، البالغة من العمر 39 عامًا ، عن الأخبار السعيدة عبر صفحتها بـ “إنستجرام” أمس الأحد ، حيث شاركت مقطع فيديو لها وهي مبتسمًة وترفع خاتم خطوبتها الماسي المتلألئ بينما كان الخطيب سام أصغري ، 27 عامًا ، يقف بجانبها.

هذا وعلقت سبيرز وهي متحمسة قائلة: "لا أستطيع تصديق ذلك !!!"

وأشارت الصحيفة، إلى أن سام وبريتني ارتبطا بعضهما البعض لأول مرة في أكتوبر 2016 ، عندما لعبت دور البطولة مع الممثل المولود في إيران في مقطع الفيديو الخاص بها سباتبر بارتي، و بشكل مناسب ، تم اختيار خطيب بريتني المستقبلي عبر قصة حب بالحب .
فيما أكد مدير سام براندون كوهين الخبر عبر بيان بعد وقت قصير من نشر طيور الحب على حساباتهم على إنستجرام.

وتابع : " لقد جعل سام وبريتني علاقتهما الرسمية طويلة الأمد اليوم وقد تأثرتا بشدة بالدعم والتفاني والحب الذي تم التعبير عنه لهما '' ، مضيفًا أن خاتم سبيرز الجديد صممه الجواهري رومان مالاييف.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.