الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 07:56 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملك قورة تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتطلب من جمهورها الدعاء

ملك قورة
ملك قورة

اعلنت الفنانة ملك قورة عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال خاصية الاستوري الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث كشفت عن إيجابية المسحة الخاصة بفيروس كورونا، معلنة إصابتها بـ كوفيد19.

وطالبت الجمهور بالدعاء لها، وكل من خالطها بالذهاب لإجراء التحاليل اللازمة.

وقالت ملك قورة: "إيجابى كورونا وطالبت كل من تواصل معها مؤخرًا أن يقوم بالاطمئنان على نفسه، وطلبت دعاء الجمهور لها".

يذكر أن الفنانة ملك قورة يعرض لها في دور العرض فيلم "200 جنيه، و تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

فيلم "200 جنيه"، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.