الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس وزراء إسرائيل يُشعل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بتصريح خطير

رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت
رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، اليوم الثلاثاء، معارضته لفكرة قيام دولة فلسطينية، مؤكدًا أن حدوث ذلك سيكون بمثابة الخطأ.

وقال بينيت في مقابلة مع هيئة البث الإسرائيلية: "أعارض فكرة إقامة دولة فلسطينية. أعتقد أنه سيكون من الخطأ إحضار الوضع السيئ للغاية في غزة إلى يهودا والسامرة".

وتابع قائلا: "نعي أن لدينا جيران فلسطينيين، فإذا اعتنينا بظروف معيشتهم سيكون ذلك أفضل".

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، الذي زار مصر بالأمس وصف لقائه مع الرئيس السيسي، الذي استمر لنحو 3 ساعات بــ "الجيد والمهم جداً"، كما أكد على "دور مصر الملموس" في الحفاظ على الاستقرار الأمني بقطاع غزة وحل قضية الأسرى والمفقودين".

وقالت الرئاسة في بيان إنه تم التأكيد على دعم مصر لكافة جهود تحقيق السلام الشامل بالشرق الأوسط، استناداً إلى حل الدولتين وعلى أساس قرارات الشرعية الدولية، بما يسهم في تعزيز الأمن والرخاء لكافة شعوب المنطقة"، كما أشار بيان الرئاسة إلى "ضرورة الحفاظ على التهدئة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.