الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة العالمية تحذر : مصر تشهد ارتفاعًا كبيرًا في إصابات كورونا

حذرالدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لدول شرق المتوسط، من الارتفاع الكبير الذلا تشهده مصر في إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالإضافة إلى عدد من الدول الأخرى في إقليم شرق المتوسط.

وأوضح "المنظري" خلال مؤتمر صحفي أن الأراضي الفلسطينية المحتلة، سوريا والصومال واليمن، تشهد أيضا ارتفاعات كبيرة في حالات الإصابة والوفيات الناجمة عن كوفيد-19.

وقال المديرالإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لدول شرق المتوسط إنه دول إقليم شرق المتوسط البالغة 22 دولة سجلت أكثر من 15 مليون حالة إصابة مؤكدة و278 ألف حالة وفاة ناجمة عن فيروس كوفيد-19، حتى 12 سبتمبر 2021.

وأضاف أنه على مدارالأسابيع القليلة الماضية، شهد إقليمنا انخفاضًا في العدد الإجمالي لحالات الإصابة والوفيات ولكن الوضع لا يزال هشًّا ولا يمكن التنبؤ به فهذه الجائحة لم تنتهِ بعدُ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.