×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 03:25 مـ 21 صفر 1443هـ
نجوم الفن

ندى رحمى: خطيبى كان يرفض فكرة عملية التخسيس وانفصلنا لهذا السبب

ندى رحمى
ندى رحمى

قالت الفنانة ندى رحمي أنها تجهز لمسلسل "دليلك الذكي للطلاق"، وتقدم من خلاله شخصية مختلفة ومميزة خاصة بعد نقصان وزنها خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

كشفت رحمي خلال حوارها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، اليوم الأربعاء، على قناة "CBC"، أنها قبل فقدان الوزن لم تكن تركز في المظهر، وكانت مخطوبة ولكن لم يكلل الأمر بالنجاح وكان يرفض أن تُجري عملية تخسيس، ولكنهما انفصلا لظروف شخصية أخرى.


تابعت الفنانة أنها ارتبطت حينها بعمر 25 سنة وهو عمر صغير بالنسبة لها، وكانت تريد الزواج وتكوين أسرة ولكن الآن هناك عمل وحياة تريد التركيز فيها، مشيرةً إلى أن وزنها كان 192 كيلو وقررت أن تخس للحفاظ على صحتها، حيث وصفت وزنها ساخرة بأنها كانت تشبه "شارع نوال".

أضافت ندى رحمي أن الأمر تطلب تدخل جراحي لأن الوزن كبير وأكثر من 100 كيلو يجب أن تخسرها، متابعة أنها لم يحصل لها أمراض مزمنة بسبب وزنها وهذا كان من ستر الله تعالى عليها، ولكنها كانت تعاني من ألم فقرات الظهر وتتعرق بشدة من مجرد جلوسها.

وكانت حالة من الجدل أثارتها الفنانة ندى رحمي بعد فقدانها نحو 80 كيلو من وزنها في أعقاب خضوعها لعملية تكميم في المعدة.

وخلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر قناة "MBC مصر"، كشفت ندى رحمي تجربتها مع فقدان الوزن وتعرضها للتنمر في رسائل المتابعين لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن سعادتها بنجاح عملية التكميم.

ندى رحمى الستات ميعرفوش يكذبوا مفيدة شيحة دليلك الذكى الطلاق

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:25 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes