الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد زواجه من أصالة.. زوجة فائق حسن السابقة تكشف مفاجأة عن انفصالهما ”فيديو”

فائق و أصالة و مارتا
فائق و أصالة و مارتا

كشفت مارتا حامد الزوجة السابقة للشاعر العراقى فائق حسن زوج الفنانة السورية أصالة نصري، عن استيائها من الاخبار المغلوطة التى انتشرت خلال الفترة القليلة الماضية عنها خاصة بعد الزواج الذى تم بين أصالة وطليقها.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لها كشفت من خلاله أنها لم تصرح باي شئ من المعلومات المنتشرة، مضيفة أن أي معلومة ستصدر منها عن طريق حسابها الوحيد بالانستجرام فقط.

وباركت من خلال الفيديو لابو اولادها وأصالة متنمية لهم السعادة، مشيرة أنها منفصلة عن زوجها منذ فترة كبيرة وليس مثل ما يتم تداوله منذ فترة قصيرة.

وسبق وكتبت طليقة فائق حسن - زوج أصالة الحالي - عبر انستجرام، قائلة: «حين يجف كل شيء فيك لا تيأس .. فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك»، مما اثارت جدل حول أن هذا الكلام تقصد بيه زوجها السابق وأصالة.

وعلق الشاعر فائق حسن زوج أصالة الجديد، على خبر ارتباطهما رسميا، بعدما نشرت الفنانة السورية صورًا لهما على حسابها بتطبيق انستجرام، ووجهت له بعض كلمات الحب والتقدير المتبادل.

وكتبت أصالة عبر انستجرام:" منّ وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي، بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة .. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت أصالة قائلة: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي”.

وبادلها فائق حسن بكلمات رومانسية في تعليقه على المنشور السابق قائلا: " عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية".

واستطرد زوج أصالة:" ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة.. تلك أنت يا هدية السماء.. لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

وردت عليه أصالة قائلة:" بفتخر شاركك العمر الجاية وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك ومتل العادة بتعلم منك"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.