×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 02:21 صـ 17 صفر 1443هـ
نجوم الفن

هل تقصد الهضبة؟.. شيرين رضا: أعز صديقاتى ”خانتنى” مع زوجى

الهضبة وشيرين
الهضبة وشيرين

اعلنت الفنانة شيرين رضا عن سر خطير في حياتها لأول مرة حيث قالت إنها تعرضت للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها، وذلك خلال حديثها ببرنامج بصراحة" الذى تقدمه الفنانة يسرا.


وقالت شيرين: تعرضت للخيانة من زوجى مع أعز صديقاتى.. وردت يسرا "عملتى إية"، لترد شيرين قائلة:"اكتشفت وقررت أنى متكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام .. وللعلم كانت الصديقة المقربة منى".

وتعتبر شيرين أن الجواز منظومة فاشلة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسرى، وجاء هذا التصريح بعد إعترافها بالفشل في زيجاتها السابقة، فلم يكن النجم والسوبر ستار عمرو دياب هو الرجل الوحيد في حياة الفنانة شيرين رضا، بل أنها كشفت لأول مرة عن الزوج الثاني الذي تزوجته لمدة عام كامل وانتهت بالفشل أيضًا ويدعى سلطان كمال ادهم.

وقالت شيرين رضا انها لا تتحدث عنه كثيرًا عبر وسائل الإعلام لأنه توفى ولم يعد موجودًا بالحياة، وذكرت شيرين رضا أنها شعرت بالحزن الشديد فور علمها بخبر وفاته خاصة وأنه كان مازال شابًا.

يذكر أن شيرين رضا تنتظر عرض مسلسل "60 دقيقة" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، مها نصار، وعدد أخر من الفنانين، تأليف محمد عبيه، إخراج مريم أحمدى.


وعلى صعيد آخر من المقرر أن تشارك الفنانة شيرين رضا بمهرجان الجونة السينمائي لهذا العام 2021، من خلال فيلم قمر14، بمشاركة العديد من الفنانين، وتعتبر هذه المشاركة الثانية لشيرين رضا بمهرجان الجونة، بعد مشاركتها بفيلم كوبي الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

شيرين رضا عمرو دياب يسرا بصراحة مع

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:21 صـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes