الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:17 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تقصد الهضبة؟.. شيرين رضا: أعز صديقاتى ”خانتنى” مع زوجى

الهضبة وشيرين
الهضبة وشيرين

اعلنت الفنانة شيرين رضا عن سر خطير في حياتها لأول مرة حيث قالت إنها تعرضت للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها، وذلك خلال حديثها ببرنامج بصراحة" الذى تقدمه الفنانة يسرا.

وقالت شيرين: تعرضت للخيانة من زوجى مع أعز صديقاتى.. وردت يسرا "عملتى إية"، لترد شيرين قائلة:"اكتشفت وقررت أنى متكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام .. وللعلم كانت الصديقة المقربة منى".

وتعتبر شيرين أن الجواز منظومة فاشلة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسرى، وجاء هذا التصريح بعد إعترافها بالفشل في زيجاتها السابقة، فلم يكن النجم والسوبر ستار عمرو دياب هو الرجل الوحيد في حياة الفنانة شيرين رضا، بل أنها كشفت لأول مرة عن الزوج الثاني الذي تزوجته لمدة عام كامل وانتهت بالفشل أيضًا ويدعى سلطان كمال ادهم.

وقالت شيرين رضا انها لا تتحدث عنه كثيرًا عبر وسائل الإعلام لأنه توفى ولم يعد موجودًا بالحياة، وذكرت شيرين رضا أنها شعرت بالحزن الشديد فور علمها بخبر وفاته خاصة وأنه كان مازال شابًا.

يذكر أن شيرين رضا تنتظر عرض مسلسل "60 دقيقة" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، مها نصار، وعدد أخر من الفنانين، تأليف محمد عبيه، إخراج مريم أحمدى.

وعلى صعيد آخر من المقرر أن تشارك الفنانة شيرين رضا بمهرجان الجونة السينمائي لهذا العام 2021، من خلال فيلم قمر14، بمشاركة العديد من الفنانين، وتعتبر هذه المشاركة الثانية لشيرين رضا بمهرجان الجونة، بعد مشاركتها بفيلم كوبي الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.