الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:31 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غياب زوج أصالة نصري عن احتفالية نجلها بمشروعه الجديد يثير الجدل

أصالة وفائق
أصالة وفائق

اثار غياب الشاعر العراقي فائق حسن زوج الفنانة السورية أصالة نصري أن احتفالية نجلها خالد الذهبى بافتتاح مشروعة السياحى الجديد حيرة الجمهور، حيث قطعت أصالة إجازتها واحتفالها بزواجها، وعادت الي مصر.

وتواجدت أصالة أمس فى احتفال نجلها خالد الذهبي ابن لافتتاح مشروعا سياحيا جديدا حيث اتجه لعالم البيزنس، والاشتراك مع شخص لبناني في افتتاح مطعم من نوع خاص في مصر بعد عدة تجارب له في مجال التمثيل.

واحتفلت أصالة مع أسرتها أمس بحضور الافتتاح في أول ظهور لها بعد إعلان خبر زواجها من الشاعر العراقي ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس فائق حسن ولكن الملفت للحضور هو عدم تواجد زوجها معها في أول حدث تحضره أصالة بعد إعلان الخبر.

حرصت أصالة على توجيه الدعوة للعديد من الفنانين لحضور الافتتاح ومن بين الحضور كان الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل الذين ظهروا معا لينفوا شائعات انفصالهما كما حضر كل من الفنانة ميريهان حسين والمذيع خالد عليش والموزع فهد والملحن إيهاب عبد الواحد ومجموعة من الفنانين والأصدقاء.

وقالت أصالة في لقاء لها مع et بالعربى، أنها سعيدة بأن نحلها يشق طريقه بنفسه في مجال جددي متمنية له التوفيق مضيفة أن الفترة القادمة ستكون مليئة بالمفاجأت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.