×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 16 أكتوبر 2021 07:46 مـ 10 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

نيللى كريم تكشف كواليس تعارفها على زوجها

نيللى وزوجها
نيللى وزوجها

كشفت الفنانة نيللي كريم، في أول لقاء لها بعد الزواج، عن تفاصيل زواجها وعلاقتها بزوجها لاعب الإسكواش السابق والممثل هشام عاشور، بعد زواجهما 11 أغسطس الماضي أي قبل نحو شهر.

ومن خلال لقاء نيللي كريم مع et بالعربي فإنها تعيش حالة من السعادة كما وصفت بعد زواجها من هشام عاشور إذ يعيشان معًا حالة من الحب والتوافق.

قالت نيللي كريم إن الحب الذي جمعها بـ هشام عاشور حدث في وقت قصير جدًا ومنذ أول لقاء حيث اعترف لها بحبه وطلب الزواج منها بينما كانت نيللي لم تأخذ الأمر في البداية على محمل الجد، قائلة: «حدث كليك وكيميا بينا منذ أول لقاء، الموضوع حدث بسرعة شديدة».

وأضافت: «أول يوم تقابلنا قال لي عاوز أتجوزك أخدت الكلام بهزار جدًا لأنها جملة ما تتقالش من أول لقاء، قلت له استنى تعرفني مفيش حد بيعرف حد من أول يوم يقولوا عاوز أتجوزك كنت بقوله له كده بهزار لكن الهزار قلب جد».

أما عن يوم زفافها قالت إن الحضور كان من المقربين فقط والأصدقاء كانوا من الدرجة الأولى مضيفة: «الناس كلها اتبسطت وكلهم صحاب درجة أولى».

وبسؤالها عن رشاقتها ورقصها لخفة قالت: «طبيعي كنت برقص على المسرح وبعمل باليه لسه نفسي حاضر».

وأكدت نيللي كريم أن روتين حياتها اختلف تمامًا بعد زواجها من هشام عاشور مشيرة إلى أن زوجها لديه تمرينات في الساعة الثامنة صباحًا لذا يستيقظا سويًا في تمام الساعة السابعة والنصف، واصفة أن الروتين الذي تعيش فيه مع زوجها لطيف للغاية.

وبسؤالها عن الأشياء التي تريد تغييرها في زوجها قالت إنها تريد أن تغير أحد الأمور فيه قائلة: «بيحب يعمل 10 حاجات في وقت واحد ممكن يدخلك في خمس مواضيع في نفس الوقت علشان كده بقول له ركز».

نيللى كريم هشام عاشور

مواقيت الصلاة

السبت 07:46 مـ
10 ربيع أول 1443 هـ 16 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:24
العشاء 18:41
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes