الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:42 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشري ترفع شعار ”مش مبسوطة” فى مسلسل ”زى القمر”

بشرى
بشرى

تشارك الفنانة بشرى فى حدوتة من حكايات مسلسل "زي القمر" والتى تحمل اسم "مش مبسوطة"، حيث تواصل تصويرها حاليا في مدينة الشيخ زايد، وذلك استعدادًا لعرضها عبر فضائية "سي بي سي - cbc" خلال الفترة المقبلة.

ويشارك مع الفنانة بشرى في حكاية "مش مبسوطة" الفنانين: أحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل وداليا مصطفى، والعمل من إخراج شيرين عادل.

تنطلق اليوم السبت، ثالث حكايات الجزء الثاني من مسلسل "زي القمر" حدوتة 1% التى تلعب بطولتها صابرين، عبر فضائية "سي بي سي - cbc "، فى تمام الساعة 8 مساءً، على أن تعاد الساعة 2.30 صباحًا وفي الساعة 11 صباحًا.

وبينما تذاع حدوتة "1%" على قناة CBC دراما في الساعة 11 مساءً، وتعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 4 مساءً، وتعرض في نفس الوقت علي منصة watch it.

وتأتي حدوتة "1%" من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحدوتة الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، ويتواصل حاليًا تصوير الحدوتة الرابعة بعنوان "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج إسماعيل فاروق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة