رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 01:38 مـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان ناري.. فاروق جعفر يهاجم رموز الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر المستشار الفني الحالي للجنة الزمالك عن تفاصيل أزمة نادي الزمالك وكشف عن مرور النادي بضائقة مادية تحول دون إتمام صفقات جديدة، مشيرًا إلى أن رموز الأبيض لا ينجحون في الشق الإداري مما يمنع تواجدهم في الانتخابات المقبلة.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية لفضائية "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": لا أعلم شيئا عن فكرة التبرع لنادي الزمالك خلال الوقت الراهن، وبالفعل نمر بظروف مالية.

وأضاف: الفوز بالبطولات يأتي دائمًا بالضرر على النادي لأنه يستوجب وجود مكافآت مالية للاعبين في جميع الألعاب

وأردف: نعمل دائمًا على جلب الصفقات التي يحتاجها نادي الزمالك، ولا نبحث عن -الشو-، وهناك تنسيق كامل مع المدير الفني باتريس كارتيرون.

واستكمل: أتابع مع المدير الفني اللاعبين الذين يحتاجهم ونسير وفق نظام، كما أنه لم يتم طرح اسم عبد الله السعيد للتعاقد معه ولم نتحدث عنه مطلقًا وأتمنى أن يكون هناك تحري الدقة في الأخبار التي تتوارد بشأن اللاعبين المنضمين للزمالك.

واستطرد: لا توجد مفاوضات بين مسؤولي بيراميدز والزمالك من أجل رحيل محمد عبد الغني والحصول على خدمات أحمد أيمن منصور، ولا نستطيع التعاقد مع لاعبين لأننا نمر بضائقة مالية كبيرة، وطاولة التعاقدات لم تشهد طرح التعاقد مع منصور.

وأكد: لدينا أفضل اللاعبين في الدوري المصري في مختلف الألعاب وهناك ما يقرب من 100 لاعب يحتاجون لمكافآت، ومن حقهم الحصول عليها، وتمكنا من بيع بعض اللاعبين من أجل توفير الأموال.

وكشف: سنعقد جلسة غدًا مع باتريس كارتيرون من أجل تحديد بديل أسامة نبيه في الزمالك، ولم يتم طرح أي مدرب حتى الآن وقبل الدخول في معسكر مغلق سيتم تحديد المدرب المساعد ولا أعرف سبب رحيله.

وواصل: نادي الزمالك به العديد من الرموز، والعيب الوحيد لدينا أن الجميع يركز في التدريب ولا يهتم بالعمل الإداري ولا يوجد من يمتلك الصفات التي تؤهلة لرئاسة الأبيض.

وتابع: كنت أتمنى أن يتحدث معنا أحد وينصحنا بالاهتمام بالعمل الإداري، لأننا الأن أمام مأزق كبير بسبب عدم تواجد البدائل المناسبة من رموز النادي.

وأتم: الشخصيات العامة ستكون إضافة لنادي الزمالك ولا أحصل على أموال من القلعة البيضاء، وأجلس في معظم أوقات اليوم في النادي.

واختتم: تعامل إدارة نادي الزمالك مع أزمة حمدي النقاز له أمور خاصة يعلمها الجميع، وكان لابد من التعامل مع الأمر بشكل جيد حتى لا نخسر الكثير