رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 12:33 مـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ظهورها مع ماكير إسرائيلى.. نادين نسيب نجيم: خدعنى وقدم نفسه كشخص يونانى

نادين
نادين

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لهجوم حادة وانتقادات لاذعة بعد انتشار صورتها مع ماكير إسرائيلي، ووصل الأمر لاتهامها بالتطبيع.

وحرصت نادين نسيب، على الرد وتوضيح الأمر، مؤكدة أنها لم تكن تعرف جنسيته، حيث إنه قدم نفسه لها على أساس أنه يوناني، وذلك حسب ما كتبته إحدى صديقاتها، لترد نادين.

وقالت نادين نسيب: هيدي الحقيقة ومش معقول أعرف إنه إسرائيلي واتصور معه أنا ما بطيق الأرض يلي بيمشوا عليها في بلدي وحبي لبلدي كبير وفعلًا خبثاء متل خبير التجميل يلي ما قال هويته.

ومن جانبها، أوضحت إحدى صديقات نادين، أن صورتها مع خبير التجميل الإسرائيلي، كانت خلال تصور نادين إعلان في دبي، وعرف نفسه أمامها على أنه يوناني، مؤكدة أنها ليست على علم بجنسيته الأصلية، كما أكدت على مواقفها المهمة مع القضية الفلسطينية.

وكانت نادين نسيب في مهمة عمل بدبي لتصوير أحد الإعلانات، وخلال التصوير كان يحضر أكثر من 50 شخصًا بالمكان، ودافعت وسائل إعلام لبنانية عن نادين موضحة أن خبير التجميل الذي ظهر معها في الصورة، مقيم باليونان ويزور دبي من حين لآخر لتنفيذ ورش عمل، وأنه كان يتحدث طيلة الوقت باللغتين اليونانية والإنجليزية ولم يتحدث بكلمة واحدة من اللغة العبرية حتى تستطيع أن تعلم أصوله الإسرائيلية.

كما أكدت الوسائل أن نادين نسيب نجيم ضد الاتهامات الموجهة إليها من قِبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطة الضوء على أنها لم تكن على علم بجنسية هذا الماكيير، ونفت كل هذه الاتهامات عنها، وقالت إن هذا ليس دفاعًا عن نادين بل دفاعًا عن الحق.