الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
هل يظهر عمرو يوسف في كليب عمرو دياب الجديد؟.. إليك الإجابة أمن سوهاج يحقق في واقعة انتحر طالب بإيشارب 65 دقيقة.. روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الدوري الأوروبي بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. 65 دقيقة والريدز يتقدم بهدف محمد صلاح رادار الأسعار يرصد مخالفات التجار في الأسواق .. كيفية تحميل التطبيق كريمة الشريف من طريق الرذيلة لـ التوبة.. فاتن حمامة حاربتها وميمي شكيب قضت عليها بقضية الرقيق الأبيض (فيديو) وست هام يتقدم علي ليفركوزن بهدف في الشوط الأول بالدوري الأوروبي روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الأوروبي برلمانية : تقدمت بطلب إحاطة لمنع تدريس المثلية الجنسية ولن نسمح بمخالفة الشريعة الإسلامية بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. الريدز يتقدم بهدف محمد صلاح في الشوط الأول زلزال يضرب اليابان بعد أسبوع من توقعات عالم الزلازل الهولندي اعرف مصير العيش المدعم في مصر بعد انخفاض سعر الخبز السياحي

حمو بيكا: لو مكنتش مطرب كنت هموت واتظلمت من شخص لديه سلطة

حمو بيكا
حمو بيكا

عبر مغني المهرجانات حمو بيكا عن استيائه من الظلم الذي يتعرض له بعد تحقيقه النجاح والشهرة، مشيرًا ان حياته كانت أفضل قبل ذلك.

وقال حمو بيكا خلال حلوله ضيفا على برنامج "الترابيزة" من تقديم أميرة بدر عبر قناة "الشمس"، إنه قبل الشهرة كان يشعر بالراحة أكثر ولم يتعرض للظلم كما يحدث الآن، قائلا: "متظلمتش غير لما بقيت مغني، كنت بنام مرتاح وبالي رايق كانت حياتي جميلة".

وأضاف حمو بيكا موضحا أنه أصيب بأمراض كثيرة منها مرض نادر يتطلب أن يأخذ "حقنة" ثمنها 120 ألف جنيه كل 3 أشهر، وإذا لم يكن مطربا لكان مات لأنه لا يملك المال، كما أصبح مريضا بالضغط والسكر.

وأكد حمو بيكا أنه تعرض للظلم كثيرا قائلا: "اتظلمت أن لما ربنا يكون بيرزقني ويجي شخص يشيلي اللقمة اللي ربنا كتبهالي وأنا مش لوحدي أنا فاتح بيوت ناس كتير، ومش عارف أوصل لحل هو معاه سلطة وبيتحكم فيا لكن أنا معايا اللي أقوى من السلطة معايا ربنا".

على جانب آخر، كان حمو بيكا تعرض لانتقادات الفترة الماضية بعد تصوير زيارته لطفلة مصابة السرطان.

ورد حمو بيكا على الانتقادات وقام بنشر الفيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليه قائلا: "بمناسبة البوست المنتشر بخصوص أني زرت الطفلة الجميلة في بيتها عشان هي بتحبني، أولا أنا زرت الطفلة الجميلة دي بناء على طلبها". تابع حمو بيكا: "ثانيا أنا مطلبتش أن حد يصورني أو أنا بتاجر بالمرض، والتفكير الردئ جدا اللي بقي في الناس ده، ثالثًا أهلها صوروني عشان فرحتهم بوجودي مش لغرض الشو والمتاجرة بالمرض والكلام الهايف ده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.