الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:22 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. تطورات الحالة الصحية لـ كريم فهمى وموعد عودته للمنزل

كريم فهمى
كريم فهمى

تعرض الفنان كريم فهمي لأزمة صحية كبيرة خلال الأيام الماضية ورقد فى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، حيث كان يعاني من جلطتين بالرئة.

وما زال كريم قيد الملاحظة من فريق طبي متخصص، حيث إنه مكث بغرفة العناية المركزة أكثر من 48 ساعة نظرًا لخطورة حالته في الساعات الأولى لدخوله المستشفى.

وسوف يغادر كريم فهمي مساء اليوم الأحد المستشفى ليستكمل فترة علاجه بالمنزل، حيث طلب منه الأطباء الراحة التامة والابتعاد عن بذل المجهود أو الحركة لحين استقرار حالته وتعافيه بشكل كامل.

وكشف هنا الزاهد زوجة شقيقه الفنان أحمد فهمي القصة الكاملة لـ أزمة كريم فهمي الصحية من خلال لقائها في برنامج "et بالعربي".

و قالت هنا من خلال اللقاء:" هو كريم مكنش تعبان هو مرة وحدة حس بوجع في صدره راح عمل أشاعة طلع عنده جلطتين في الرئة صغيرين وبياخود دوا وهيكمل العلاج في البيت.

ومن جانبه طمأن الفنان أحمد فهمي الشقيق الأكبر لكريم، الجمهور على حالة كريم الصحية حيث قال عبر تدوينة كتبها بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر: "جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمئن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.