الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إليسا تروج لحفلها الغنائى القادم بطريقة مختلفة

إليسا
إليسا

روجت النجمة اللبنانية إليسا لحفل غنائي جديد لها، من خلال تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكشفت إليسا أنها ستعود لإحياء الحفلات بمناسبة عيد الحب القادم وكتبت قائلة: صباح الخير.. سأحتفل بعيد الحب معكم، أراكم قريبًا".

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا بعثت مؤخرا برسالة تهنئة للفنانة أصالة نصري، وذلك على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، متمنية لها أن تكون سعيدة وأن تعيش حيث تجد سعادتها، ووعدتها باللقاء القريب.

وكتبت إليسا تغريدة على تويتر "مبروك صولا على زواجك ويارب يكتبلك كل الحب والسعادة اللي بتستحقيهن. المهم تكوني مبسوطة وتعيشي كيف ما بتلاقي السعادة. وبشوفك قريبا يا عروس"

وكانت إليسا أعلنت مؤخرا عن إحيائها لحفل جديد على مسرح “أولمبيا” الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث تحيي إليسا حفلها في يوم 9 نوفمبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.