الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

علقة سخنة.. نجل طارق العريان يجرى 3 عمليات جراحية بسبب فنانة شابة

طارق ونجله
طارق ونجله

تعرض عمر العريان نجل المخرج طارق العريان لإصابات بكسور عديدة بعد مشاجرة كبيرة، مع شباب في أحد أماكن السهر بلبنان، ويجرى عملية جراحية في قدمه وأخرى في يديه.

وتعرض عمر العريان لإصابات بالغة بعد الشجار بينه وبين عدد من الشباب اثر صفعه لفنانة شابة، وبدأت المشكلة عندما تشاجرت فنانة مصرية تدعي شيرين ابو العز، تعيش في لبنان مع فنانة شابة كانت برفقة عمر العريان .

وقام العريان بصفع الفتاة على وجهها ليقوم اكثر من 10 شباب متواجدين بالمكان بالدفاع عن الفتاة وضرب عمر العريان ضربا مبرحا أدي إلى إصابات كبيرة تطلبت اجراءه عمليات جراحية حاليا .

عمر هو ابن طارق العريان من زيجته الأولى التي كانت في التسعينات من حيث تزوج من إمرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى "هالة العطال" وأنجبت منه ابنه "عمر" سنة 1990.

نشر المخرج طارق العريان صورة تجمعه بطفليه آدم وعلي من الفنانة أصالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وشارك المخرج طارق العريان متابعيه صورًا جديدة له، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهر طارق العريان، بصحبة اولاده آدم وعلى في أحدث ظهور لهما معا بعد زواج المطربه أصاله ، ونالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

كانت النجمة السورية أصالة نصرى، أعلنت زواجها من الشاعر العراقى فائق الحسن ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس بعد مرور أكثر من عام ونصف من انفصالها عن المخرج طارق العريان.


قامت نيكول سعفان، بنشر صورة من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام” تهنئ طارق العريان، بمناسبة عيد ميلاده وذلك تزامنا مع إعلان الفنانة أصالة الزواج من الشاعر فائق حسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.