×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 02:36 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
كورة وملاعب

عاجل.. مدرب باريس سان جيرمان يطالب بتجميد ”ميسي” بعد ”الفعل الفاضح”

ميسي
ميسي


دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان في صدام عنيف مع المدير الفني حيث رفض مصافحة مدربه ماوريسيو بوكيتينو، بعد استبداله خلال مباراة الفريق أمام ليون، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.
وطلب المدير الفني الاستغناء عن ميسي بعد هذه الواقعة التي شاهدها العالم عبر الفضائيات.


واستبدل مدرب باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي في الدقيقة 76 من زمن المباراة لحساب أشرف حكيمي الذي نزل بديلًا له، وخرج ميسي غاضبًا رافضًا مصافحة مدربه رغم أن بوكيتينو مد يده إليه من أجل السلام عليه.

تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على منافسه أولمبيك ليون بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي .

وفشل رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحويل سيطرتهم إلى فرص خطيرة خلال أحداث الأول، وتقدم الضيوف في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا، فيما تعادل نادي العاصمة من ركلة جزاء عند الدقيقة 66 سددها البرازيل نيمار بشكل رائع، وجاء الهدف الفوز في الدقيقة 90+3 عن طريق البديل إيكاردي.

وشهدت المباراة مشاركة نجوم فاريق باريس سان جيرمان خاصة المتواجدين في الخط الهجومي مثل كيليان مبابي ونيمار إلى جانب دي ماريا والإيطالي إيكاردي وميسي الذي غادر في منتصف الشوط الثاني.

وبهذا التعادل يواصل فريق باريس سان جيرمان تصدره لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد أولمبيك ليون عند المركز الثامن برصيد 8 نقاط وبفارق 3 نقاط عن لنس صاحب المركز الثالث.

ميسي بوكتينيو باريس سان جيرمان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:36 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes