الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. رد فعل خطير من حمدي النقاز بعد ” انقلاب الزمالك ”

الزمالك
الزمالك

في أول رد فعل له كشف أنيس بن ميم محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن معلومات جديدة بشأن الحكم الذي قلب الموازين مؤكدا أن تنازل موكله عن قضيته ضد النادي الأبيض كان من أسباب صدور الحكم بقبول استئناف الزمالك ضد الحكم الصادر للاعب بأحقيته في الحصول على مليون و300 ألف دولار.

وأشار بن ميم في تصريح خاص للموقع الرسمي أن الاتفاق تم بين الطرفين في الفترة الماضية بتنازل اللاعب عن شكواه ضد النادي وأن يسحب الزمالك الاستئناف للمحكمة الرياضية بعد توقيع النقاز على عقود الانتقال للفريق الأبيض.

وأضاف أن ما تردد عن علمه وعلم النقاز بالحكم لا أساس له من الصحة، موضحا أن النظر في الدعوى كان في يوم 14 يناير الماضي، ولم يحدث أي تطورات بعدها، وشدد على أن اللاعب كان يرغب في العودة للزمالك لأنه قضى فترة جيدة من قبل مع النادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.