الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عايدة غنيم تثير الجدل بالتفكير فى إعلان اعتزال الفن

عايدة غنيم
عايدة غنيم

اثارت الفنانة عايدة غنيم، إحدى أبطال مسلسل عائلة الحاج متولي، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد إعلانها التفكير في الاعتزال من مجال الفن، واتجاههها لمجال جديد، نظرًا لعدم مشاركتها في أي أعمال فنية.

وقالت عايدة غنيم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تراودني فكرة مجنونة طول الليل، وهي إني اترك شغلتي اللي مش بشتغلها أصلا، وافتح مكتب لجلب الحبيب ورد المطلقة، وتفعيل البروتوكول في نصف ساعة، ايه رأيكم يا جماعة الخير؟.

تعد الفنانةعايدة غنيم من بطلات مسلسل "عائلة الحاج متولى" مع النجم نور الشريف، وهى من مواليد 16 أغسطس 1982، وكانت تحب الفن منذ الصغر، مما أدى إلى التحاقها بمعهد البالية، ثم شاركت بعد ذلك في فوازير عمو فؤاد للأطفال.

كما جاءت بداية حياتها الفنية في منتصف التسعينات، واشتهرت بتقديم دور البنت المراهقة، إلا أن النجاح الكبير جاء من خلال تقديمها دور سعدية ابنة الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل عائلة الحاج متولي، واشتهرت بمقولة مامتشي، والتي كانت تنادي بها والدتها في المسلسل.

فيما يعد مسلسل آه من حواء عام 2016، آخر أعمالها الفنية ثم اختفت عن الأضواء، لتعود مرة أخرى بعد 5 سنوات، من خلال مشاركتها في فيلم براءة ريا وسكينة، الجاري التحضير له.

ومسلسل براءة ريا وسكينة، يشارك في بطولته كل من حورية فرغلي، فاء عامر، منة فضالي، لطفي ولبيب، والفيلم سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.