الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 11:02 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بوصلة رقص على أغنية ” حتة تانية”

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تألقت الفنانة حورية فرغلى من خلال فيديو راقص لها نشرته عبر تطبيق تيك توك ،وظهرت وهى ترقص على اغنية “حتة تانية” للفنانة روبى من كواليس مسلسل “ايام وبنعشها”.

https://vm.tiktok.com/ZMRb65YGa/

أعلنت الفنانة حورية فرغلي، عن انضمامها لمسلسل “أيام وبنعيشها” بشكل رسمي.

نشرت حورية فرغلي، صورا لها من خلال صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” وعلقت عليها قائلة : “توقيع عقد مسلسل أيام وبنعيشها .. انتظرونى قريبا .. #حورية_فرغلى.

وقالت حورية فرغلى فى لقاء لها بقناة الجديد اللبنانية أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور: "قررت تأجيل إجراء العملية الأخيرة التى كان من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية فى أغسطس الماضى بسبب انشغالي بتصوير عدد من الأعمال الفنية وتحديدا مسلسل “اأام وبنعشها”.

واضافت فرغلى: مررت بتجربة صعبة فى حياتى لكن وجدت دعما كبيرا من جانب عدد من الفنانين والمبدعين الذين ربما لم أتعامل معهم من قبل مثل الفنان عادل إمام ونبيلة عبيد وأشرف زكي ونادية الجندي والفنانة التونسية لطيفة ومادلين طبر وشهيرة وصفية العمري ورانيا محمود ياسين ومحمد رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.