الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زى القمر.. داليا مصطفى ترتدى الحجاب فى أحدث ظهور لها وتعلق : مش مبسوطة

داليا
داليا

نشرت الفنانة بشرى، صورة من كواليس تصوير حكاية "مش مبسوطة" وهي ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" والذي يتم عرضها قريباً على قناة cbc، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعى.

وظهرت بشرى في الصورة بصحبة داليا مصطفى التي كانت بدت بإطلالة غير تقليدية حيث ترتدي الحجاب ضمن أحداث المسلسل.

وعلقت بشرى على الصورة التي نشرتها عبر خاصية Stories Instgram قائلة: "حدوتة مش مبسوطة من حواديت مسلسل زي القمر مع حبيبتي داليا مصطفى، قريبا إن شاء الله".

ويعرض حاليا لداليا مصطفى، مسلسل "الحرير المخملي"، من بطولة مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والعمل عن رواية “الحرير المخملي” لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.