الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. لحظة سقوط ماجدة الرومى على المسرح بعد تعرضها للإغماء

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وهى تسقط بشكل مفاجئ نتيجة إغماء، أثناء إحيائها حفل غنائي مساء اليوم الأربعاء، بمهرجان جرش للثقافة والفنون بدولة الأردن فى دورته الـ 35.

وبعدما بدأت ماجدة الغناء شعر الجماهير تباطأ انفاس ماجدة الرومي أثناء غنائها، وتفاجأ الحضور بسقوطها بشكل مفاجئ نتيجة إغماء.. وتدخلت الجهات الطبية المشرفة بالمهرجان لتدارك الوضع الصحي لـ ماجدة الرومي وتوقف الحفل بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن أحيت ماجدة الرومى مؤخرا حفلها الغنائي فى قصر القبة بقيادة المايسترو نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، شهر أبريل الماضي.

وقالت الفنانة ماجدة الرومي أثناء استضافتها فى برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وكان اللقاء في قصر القبة، وأذاعته قناة on: إن الفنان الراحل يوسف شاهين له فضل كبير عليها، وإنه لا يذهب من قلبها، وهو من النعم التي أنعم الله عليها بها، ودائما تذكره في صلاتها مثلما تذكر أهلها، وأن أفضل الأغاني التي غنتها معه "مفترق الطرق"، ولكن لا تستطيع أن تراها خلال الفيلم لأنها تبكي.

وتابعت الفنانة ماجدة الرومي: فيلم "عودة الابن الضال" ليوسف شاهين كان يتنبأ بما سيحدث في لبنان وفي الوطن العربي كله، ونفس القصة بحذافيرها عشتها بالفعل في حرب لبنان، ورسالتي للمرأة العربية لا بد أن تهتمي بدراستك ومستواكِ الفكري والعلمي، لا مانع من اهتمامك بشكلك وجمالك، ولكن لا بدَّ أن تكونى على وعي كبير كيف تربي أبناءك وما الذي ستضيفه في حياتهم ودنياهم.

واختتمت حديثها قائلة: مصر لا تنام وتنبض حبًّا وأدعو الله أن يحميها ويبعد عن حدودها كل شر ومكروه، ولدىّ ثقة كبيرة أن هناك عيونا لا تنام لحمايتها، وبالمناسبة عندما أغنى "أحلف بسماها" أشعر وكأن قدماى تريد أن تطير وتحلق في السماء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة