الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

نكشف أسباب تعرض ماجدة الرومى للإغماء على المسرح وتطورات حالتها الصحية

ماجدة
ماجدة

حرصت المطربة ماجدة الرومي على استكمال حفلها الغنائي بحفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون مرة أخرى بعد أن تعرضت لحالة إغماء نتيجة لهبوط حاد في السكر حسبما أكد أيمن سماوي المدير التنفيذي للمهرجان.

وتعرضت ماجدة لهبوط في السكر، نظرا لعدم تناولها أي طعام طوال اليوم، كما بذلت مجهودا كبيرا في البروفات استعدادا للحفل، مما عرضها لإرهاق شديد.

وتناولت ماجدة الرومي حلويات عقب خروجها من المسرح حتى يعود السكر لمعدلاته الطبيعية، وحالتها الآن أفضل بعد حصولها على الراحة لفترة، وعادت لتستكمل الحفل بشكل طبيعي، وحالتها الصحية جيدة وبخير وفقا لقول الأطباء.

وسقطت ماجدة الرومي على خشبة المسرح، وهي تغني وتدخل رجال الأمن والمنظمين، لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية.

وكانت قد تعرضت المطربة ماجدة الرومي للإغماء خلال إحيائها حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 35، وغادرت المسرح قليلا، ولكنها عادت للغناء بعد ذلك.

وانطلقت فعاليات المهرجان مساء اليوم “الأربعاء” بحضور وزراء وضيوف من الأردن والدول العربية ، وستحضر الحفل من مصر وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم .

وامتعت ماجدة بصورتها القادم من لبنان لتزين مدرجات المدينة العريقة وتطرب الحضور بأجمل الأغاني التي يحفظها الجمهور العربي والأردني عن ظهر قلب.

وتحدث مدير مهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي عن برنامج المهرجان الثقافية والفنية أثناء استقباله الإعلامية رُلى الهباهبة في مقر إدارة المهرجان، قائلا: يتميز المهرجان هذا العام أنه يقام في ظروف صعبة يمر بها العالم أجمع وخصوصا الوسط الثقافي والفني بسبب جائحة الكورونا وتداعياتها السلبية على كافة مناحي الحياة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.