الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. عمرو دياب يروج لأغنيته الجديدة بـ” لوك” مميز

عمرو دياب
عمرو دياب

روج الهضبة عمرو دياب لأغنيته الجديدة، والتى تحمل اسم "عيشنى"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

ونشر عمرو دياب بوستر أغنية عيشني، حيث حصد العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة من جمهوره، بعدما ظهر بلوك مختلف كما عود جمهوره.

ويأتي ذلك بعدما كشف الهضبة عن قرب طرح أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "أذواق"، من توزيع أحمد إبراهيم في رابع تعاون له مع الهضبة خلال الفترة الماضية، حيث قدما سويا أغنيات "الدنيا بترقص" و"اتقل" و"أحلى ونص".

وكانت حفلة النجم عمرو دياب والمقرر إقامتها في منتصف أكتوبر المقبل، في مدينة العقبة الأردنية المطلة على البحر الأحمر، أثارت جدلا واسعا في الأوساط الأردنية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب أسعار تذاكرها.

وتأتي الحفلة في إطار حملة "الهوى جنوبي" التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وذلك بهدف تنشيط السياحة المحلية وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة.

وقالت وسائل إعلام أردنية نقلا عن الشركة المنظمة للحفل إن جميع تذاكر الحفل قد نفذت في وقت مبكر، علما بأن أسعار هذه التذاكر تتراوح بين 85- 300 دينار أردني أي ما يعادل من 119- 423 دولارا.

وأثارت أسعار التذاكر جدلا بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين حيث اعتبروا أن أسعارها مبالغ فيها، وغير متوافقة مع الأوضاع المعيشية للأردنيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.