×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 28 أكتوبر 2021 11:46 مـ 22 ربيع أول 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

«جوشوا ضد أوسيك».. بث مباشر على فيسبوك

كل ما تريد معرفته عن خاصية فعاليات «فيس بوك» المدفوعة عبر الإنترنت

جوشوا ضد أوسيك
جوشوا ضد أوسيك

أطلقت منصة «فيس بوك»، بث مباشر فيما يخص المواجهة على اللقب المنتظرة، «جوشوا ضد أوسيك»، التي يتم الإعداد لها حالياً، سيقوم أنتوني جوشوا ببث أحدث مباراة له ضد منافسه أوليكسندر أوسيك على فيسبوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم السبت 25 سبتمبر.

 

 

ستكون المعركة متاحة عبر خاصية فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت Facebook’s Paid Online Events- وهي أداة تسمح للشركات والمبدعين بتحقيق الدخل من البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق وضع رسوم للأشخاص لمشاهدتها. المباراة التي سيتم بثها على الهواء مباشرةً من ملعب توتنهام هوتسبر، ستكون متاحة للجمهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

سيتمكن الجمهور على فيسبوك من مشاهدة المعركة بسعر ثابت قدره 36.99 درهم إماراتي/158.21 جنيه مصري عبر أداة "فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت"، وسيتم الترويج لها وبثها عبر صفحة أنتوني جوشوا على فيسبوك. لشراء تذكرة، يمكن للمعجبين اتباع الخطوات على صفحة الحدث الرسمية (التفاصيل أدناه).

 

 

وقال إيوان ليولين، رئيس القسم الرقمي في SoapBox London: "نحن في غاية الحماس لتقديم مباراة جوشوا-أوسيك للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرياً على فيسبوك. نواصل البحث عن السبل لتنمية جمهور أنتوني حول العالم ونستكشف طرق مبتكرة للتفاعل معهم وتقديم المحتوى لهم، وهو ما توفره لنا هذه الخدمة من فيسبوك. كذلك فإن هذه هي السابقة الأولى من نوعها بالنسبة لنا- أن نكون الرياضي الأول في أوروبا الذي يقوم ببث حدث بنفسه مباشرةً وهو ما يعد نتاج شراكة مستمرة قمنا ببنائها مع فيسبوك."

 

 

وقال جيري نيومان، رئيس قسم الشراكات الرياضية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فيسبوك: "مع بحث المزيد من شركائنا الرياضيين عن طرق مبتكرة للوصول إلى المشجعين وزيادة الإيرادات، يسعدنا تقديم خاصية فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت كحل جاهز للأندية والرياضيين والمنظمات على حد سواء.

 

وستصل معركة جوشوا إلى 23 دولة تغطي منطقة كبيرة من المعجبين، وستتيح مشاهدة أحداث وفعاليات جديدة إلى الجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أينما اختاروا المشاهدة. نحن سعداء لأن يقود أنتوني جوشوا الرياضيين لتجربة الأداة، ونتطلع لرؤية المزيد يفعلون الشيء نفسه."

الدول التي يمكن الوصول إليها في بث Matchroom Sports هي: الجزائر، البحرين، تشاد، جيبوتي، مصر، إيران، العراق، إسرائيل، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، الصومال، جنوب السودان، تونس، الإمارات العربية المتحدة، واليمن.

 

ويستند الحدث المباشر إلى اتجاه متزايد للمنظمات في صناعة الرياضة - بدءاً من التيار الرئيسي إلى الناشئ - باستخدام فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت للوصول إلى جماهير جديدة وزيادة الإيرادات. وتشمل المنظمات الرياضية المنضمة حديثاً لتوظيف هذه الخاصية: كل من فريق ليفربول وفريق وولفرهامبتون وندررز لكرة القدم اللذان يلعبان في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليج)، فضلاً عن Giants Live في إطار جولة World’s Strongest Man Arena.

 

تم إطلاق خاصية فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت لأصحاب الصفحات لإنشاء حدث عبر الإنترنت، تحديد السعر، الترويج للحدث، تحصيل المدفوعات، و استضافة الحدث، كل ذلك في مكان واحد. تسمح الأداة للشركات والمبدعين بالوصول إلى الجماهير بشكل عابر للحدود، والتواصل مع المعجبين والجماهير من خلال دمج التسويق، المدفوعات، والفيديوهات الحية. لن يقوم فيسبوك بتحصيل أي رسوم على مدفوعات الفعاليات المدفوعة عبر الإنترنت حتى عام 2023.

 

كيفية شراء تذكرة:

 

1. كن متصل بفيسبوك، وتأكد من استخدام أحدث إصدار من تطبيق فيسبوك على هاتفك.

 

2. انتقل إلى صفحة جوشوا على فيسبوك أو صفحة الحدث.

 

3. انقر على الحدث ثم انقر على زر "الشراء" واتبع التعليمات لإتمام الشراء عبر Facebook Pay أو Store Apple أو Store Google Play.

3172387220c16ca11aaf176694c947c3.jpg6704f99cace47865541362187b19e104.jpgea632f4b9b4d1c202af8451f56fb065a.jpg
جوشوا ضد أوسيك خاصية فعاليات فيس بوك المدفوعة الإنترنت بث مباشر فيس بوك

مواقيت الصلاة

الخميس 11:46 مـ
22 ربيع أول 1443 هـ 28 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes