الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من منة شلبى بعد ترشيحها لجائزة ”الإيمى العالمية”

منة شلبى
منة شلبى

كشفت الفنانة منة شلبي عن مدى سعادتها بالترشيح لجائزة "الإيمي العالمية" فئة أفضل ممثلة، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

كتبت منة شلبي "شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل #في_كل_أسبوع_يوم_جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي."

وكان المخرج عمرو سلامة قد أعلن ظهر الخميس 23 سبتمبر ترشيح منة شلبي للجائزة عن فئة أفضل ممثلة ، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" من بطولة منة شلبي وآسر ياسين وعن رواية إبراهيم عبد المجيد ومن سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبيه وإخراج محمد شاكر.

يشار أن حفل توزيع الجوائز سيقام يوم 22 من شهر نوفمبر القادم.

جدير بالذكر أن منة شلبي عُرض لها مؤخرًا مسلسل "لية لأ" الجزء الثاني والذي طرح قضية التبني. المسلسل من بطولة أحمد حاتم، دنيا ماهر، تامر نبيل وغيرهم نخبة من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.