الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رولا سعد تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بإطلالة جريئة فى أحدث جلسة تصوير

رولا
رولا

كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد عن صور جديدة لها من أحدث ظهور لها بمجموعة من الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وظهرت رولا سعد بإطلالة مثيرة وجريئة حيث ارتدت بنطال باللون البرتقالي ونسقت معه بسترة مكشوفه البطن والصدر تبرز أنوثتها.

وعلقت رولا سعد قائلة “ من أجل سعادتك : ‏”كُن دائماً ، قوياً ، مبتسماً ، متفائلاً ، متجاهلاً لكل شيئ يعكر صفو مزاجك، صادقاً بقولك مع الآخرين ..????????????".

وتصدرت الفنانة اللبنانية رولا سعد، مؤخراً مؤشرات البحث على جوجل بعد حفل زفافها على مهندس سورى من أصول فلسطينية يدعي يحيي.

وكانت أغنية الفنانة رولا سعد، الجديدة «لاغيني تلاقيني» حققت 2.2 مليون مشاهدة فور طرحها على يوتيوب، في 5 نوفمبر الماضي.

أغنية "لاغيني تلاقيني" تمثل عودة قوية لـ رولا سعد للغناء باللهجة المصرية، وهي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقي أحمد عادل، مكس وماستر هاني محروس، وإخراج زياد خوري.

الأغنية مصرية إيقاعية، تحمل في أنغامها سحر الموسيقى الشرقية بخلطة فنية مختلفة وجديدة ، وتولى زياد خوري إخراج الفيديو كليب، وأظهر رولا بالعديد من اللوحات الفنية المميزة ، حيث اختارت رولا ان تطل في العمل بمجموعة كبيرة من الأزياء غير التقليدية، مستخدمة أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات المميزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.