×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 03:27 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

تطورات الحالة الصحية لـ خالد محمود بعد إجراء عملية خطيرة بالقلب

خالد محمود
خالد محمود

تعرض الفنان خالد محمود لوعكة صحية كبيرة اضطر لإجراء عملية جراحية خطيرة بالقلب، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس خبر مرضه.

وكشف مصدر مقرب من النجم إنه أجرى عملية قلب مفتوح منذ أسبوعين تقريباً، ويخضع لفترة تعافي الآن بمنزله، مطمئناً جمهوره على صحته.

وأضاف المصدر أن فترة النقاهة مدتها شهر، لم يمر منها سوى 15 يوما، وبعدها سيمارس حياته بشكل طبيعي مع الحذر من المجهود الزائد.

وعن انتشار خبر مرضه أمس أوضح أن السبب هو صديق له الذي كتب منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» دعا له بالشفاء، فتداول الخبر رواد السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن دعواتهم له أسعدته كثيراً.

وانتشر أمس على مواقع التواصل الإجتماعي خبر مرض الفنان خالد محمود، وخضوعه لجراحة خطيرة «قلب مفتوح»، وتعاطف الجمهور معه، وانتشرت الدعوات له على السوشيال ميديا، الأمر الذي دفعنا للتواصل معه والاطمئنان عليه.

وتميز الفنان خالد محمود بأدواره المثالية، وكان أول مسلسل شارك فيه ببداياته «مذكرات زوج»، أمام الفنان محمود ياسين، ثم «خلف الأبواب المغلقة»، وحصل على جائزة عن دوره في هذا العمل، وبعدها شارك في العديد من الأعمال الدرامية المميزة، أبرزها «ملك روحي، وبطة وأخواتها، الحقيقة والسراب».

خالد محمود الحقيقة والسراب ملك روحى محمود ياسين

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:27 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes