الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:44 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

صبرى فواز أوشك على الانتهاء من تصوير ”بيت المعادى”

صبرى
صبرى

أوشك الفنان صبرى فواز على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "بيت المعادى" الذى يخرجه محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار تشويقى، ومن المقرر أن ينتهى من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويقدم فواز بطولة قصة "الثمانينات" مع الفنانة إنجى المقدم، حيث ينقسم المسلسل إلى 3 قصص تدور أحداثها في الستينيات والثمانينيات والالفينات، وتنقسم بطولة كل قصة بين كندة علوش وإنجى المقدم وتارا عماد.

وعلى جانب آخر، يعرض لصبرى فواز حاليا فيلم "30 مارس"، فى السينمات، وهو من بطولة أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وأحمد خالد صالح وأية سليم، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى .

كما يصور فواز حالياً مشاهده في فيلم "أهل الكهف" مع مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم خالد النبوى محمود حميدة، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، وآخرون، إخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy