الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرض زوجة حمادة هلال وأولاده لحادث سير والفنان يطلب الدعاء من جمهوره

حمادة وزوجته
حمادة وزوجته

طالب الفنان حمادة هلال جمهوره بالدعاء لزوجته وأبناءه بعض تعرضهم لحادث سير حيث كتب منشور له عبر الاستورى الخاص بصفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" قال أن زوجته وأولاده تعرضوا لحادث سير، منذ قليل، مطالبًا جمهوره بالدعاء لهما بالشفاء العاجل حتى يمروا من هذه الأزمة على خير.

وعلق قائلًا: قدر الله وما شاء فعل، دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال، الدكتورة أسما سميح بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها.

كان الفنان حمادة هلال حقق نجاحًا كبيرا في الماراثون الرمضاني الماضي2021، بمسلسل المداح، وشاركه في البطولة الفنان أحمد بدير، والفنانة نسرين طافش، وحقق هذا العمل الكثير من المشاهدات خلال فترة عرضه، بسبب مناقشته بعض القضايا الهامة مثل تسلط الضوء على قضية السحر والشعوذة.

وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم منهم الفنان خالد سرحان، محمد عز، أحمد بدير، نسرين طافش، ومن إخراج أحمد سمير فرج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.