الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب يعلن غياب نابى كيتا عن مواجهة برينتفورد

أعلن الألماني يورجن كلوب المديرالفني لنادي ليفربول غياب الدولي الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الفريق عن مباراة برينتفورد غدا السبت ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج، في المباراة التي تقام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وكان نابي كيتا قد تعرض لإصابة عضلية، خلال مباراة نورويتش سيتي بكأس رابطة المُحترفين ولم يشارك إلا في 45 دقيقة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يوجد شيء خطيرلكن الإصابة ستبعده عن مباراة برينتفورد، هذا أمر مؤكد، ربما يغيب لفترة أطول قليلاً، سنرى، إنه أمر مؤلم وعلينا أن نرى كيف سيتعامل مع الإصابة، الأمر ليس رائعًا، لقد حظي بتحضيرات جيدة قبل الموسم ولعب الكثير من المباريات ولكن هذا يحدث".

ويحتل ليفربول المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة متساويًا مع المتصدر تشيلسي ومانشستر يونايتد الثالث بنفس الرصيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.